واى فاى

 



تشير الأرقام إلى أن المرأة فاشلة عندما يتعلق الأمر بالقيادة العكسية أي إلى الخلف أو ركن السيارة في الموقف بصورة متوازية مع بقية السيارات. وبذلك فتح الباب من جديد للجدل القديم بين الجنسين وصراع من افضل من الآخر، خاصة ان الامر يتعلق بركن السيارة وليس القيادة بشكل عام.
وعندما يأتي الامر إلى المهارة في القيادة وحوادث السير تتغير المسألة. منذ ان جلست المرأة خلف مقود السيارة لم تسلم من التعليقات الساخرة التي طالتها ويشارك بها الجميع وحتى النساء. حيث تكثر النكات الساخرة من النساء وطريقة قيادتهن للسيارة، ويتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحوادث غريبة ومضحكة مثل قيادة السيارة بالوجهة المعاكسة على الطرق الرئيسية المكتظة بالسيارات، او صورة لسيارة مركونة ونصفها يتدلى فوق الماء، وغيرها من الصور المضحكة والفريدة من نوعها.
وأظهرت البيانات الجديدة من وكالة معايير القيادة ان معظم السائقات يرسبن في امتحانات الحصول على رخصة قيادة السيارة، بسبب الاخطاء في القيادة العكسية او ركن السيارة. في وقت يرسب الرجال بسبب القيادة المتهورة او تجاهل المرايا وإشارات المرور على الطريق. واظهرت الارقام ان عدد النساء اللواتي يرسبن لهذه الاسباب هو ضعف عدد الرجال.


 
Top